شارك الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، طلاب الجامعة في تحية العلم والنشيد الوطني إيذاناً ببدء العام الجامعي 2025/2026، وسط حضور واسع من القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.
التعليم العالي تطلق خطة صيفية شاملة للأنشطة…
الإثنين - 8 , يونيو , 2026